كتب- إبراهيم علي

أكد بيدرو بارني المدير الفني لنادي الجونة، إن النادي الأهلي هو الأقرب لتحقيق بطولة دوري WE المصري، في حالة استئنافه مرة أخرى بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال بارني في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس”: “اللاعبين يباشروا التدريبات بانتظام ومنتظرين القرار لعودة النشاط مرة أخرى، ولكني لا أعرف الوضع في مصر ولكن المعلومات تشير إن الأوضاع تتحسن”.

وأضاف: “مستعدين لعودة الدوري وإذا وافقت الحكومة في مصر على عودة الدوري، فإن نادي الجونة مستعد لاستئناف النشاط واستكمال بطولة الدوري”.

وتابع بيدرو بارني: “أنا سعيد في الجونة منذ وصولي، وكيان النادي منظم للغاية ولديهم امكانيات عالية هم واللاعبين، وأتمنى أن نصل لأهدافنا”.

وعن أهداف نادي الجونة في حالة استكمال البطولة: “من الصعب الحصول على مركز في المربع الذهبي للدوري، ولكن إذا أكملنا اللعب كما كنا قبل التوقف، سيكون لدينا تطور كبير بعد ذلك”.

وبسؤاله عن اللاعب الذي يريد بقاءه من المعارين، قال بارني: “بقاء اللاعبين المعارين مسئولية الإدارة، واللاعبين جميعهم على مستوى عالٍ”.

وتطرق المدير الفني للجونة للحديث عن مساعده حسام غالي: “غالي شخص ممتاز في التعامل مع اللاعبين، ومن أحسن المساندين لي في النادي وعلاقتي معه جيدة ومتفاهمين كثيراً ونعرف ما يريده النادي منا وسيكون له مستقبل واعد في هذا المجال”.

وأتم بارني تصريحاته قائلاً: “الأهلي يمتلك فارق نقاط كبير في الوقت الحالي، وأعتقد أنه سيحافظ على هذا الفارق في حالة استئناف المسابقة مرة أخرى، وسيكون الفائز ببطولة الدوري”.