كتب- عمر قورة:

وجه كيم تورا، رئيس مقاطعة كتالونيا، رسالة وداعية للأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، بعد إعلان اللاعب عن رغبته في الرحيل عن البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا للتقارير الإسبانية، أرسل ميسي فاكسا رسميا لنادي برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم (طالع التفاصيل).

ونشر تورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمعه بميسي وعلق عليها قائلا: “ستظل كاتالونيا منزلك دائمًا”.

وأضاف: “شكراً جزيلاً لك على كل هذا الوقت من السعادة وكرة القدم الرائعة، لقد كنا محظوظين بما يكفي لمشاركة بضع سنوات من حياتنا مع أفضل لاعب في العالم”.

وأتم رئيس كتالونيا قائلا: “رياضي نبيل لن ننساك أبدًا يا ليونيل ميسي”. Catalunya serà sempre casa teva. Moltes gràcies per tots aquest temps de felicitat i d’un futbol extraordinari. Hem tingut la sort de compartir uns anys de les nostres vides amb el millor jugador del món. I un noble esportista No t’oblidarem mai. Leo Messi, Creu de Sant Jordi. pic.twitter.com/Ojev577MoE

— Quim Torra i Pla (@QuimTorraiPla) August 25, 2020