القاهرة- مصراوي:

قالت شركة ايكيا المتخصصة في مجال الأثاث في بيان اليوم الأربعاء إنها اطلقت إصدارها الجديد لكتالوج ايكيا لعام 2021 والذي يتزامن مع مرور 70 عاما على إصدار أول كتالوج لمنتجاتها.

وقالت الشركة في بيانها إنها طرحت الكتالوج إلكترونيا لأول مرة في مصر، وإنه يتضمن تخفيضات سعرية على أكثر من ألف منتج، بالإضافة إلى طرح 1700 منتج جديد، بحسب البيان.

وقال توماس سيرجي، مدير ايكيا مصر قائلاً: “لقد كان 2020 عاما صعبا لكننا في ايكيا لم نفقد الأمل خصوصا بعد ظهور جائحة الكورونا، لكننا استطعنا التغلب على التحديات من خلال خلق فرص ومعايير جديدة.

وقالت داليا رفعت، مدير التسويق القطري لشركة ايكيا: “لقد أدركنا هذا العام أهمية الحياة داخل المنزل لذلك تأتي حملة كتالوج 2021 تحت شعار “لنجعل منزلك مميزا “والتي ستمكن عملائنا من استغلال مساحات منازلهم من خلال حلول عملية وبأسعار مناسبة مما يوفر لهم حياة يومية أفضل”.

وأضافت أن أداف “ايكيا” الأساسية هي تقديم منتجات بأسعار تناسب شرائح مختلفة ووصول ايكيا للمزيد من الأشخاص، وذلك من خلال خطة توسعية للوصول لعملاء جدد في السوق المصري من خلال الفرع الجديد بمدينة 6 أكتوبر الذي سيتم افتتاحه شهر مارس القادم، والذي توقعت أن يجذب أكثر من 2 مليون زائر في عام 2021.

شركة ايكيا