القاهرة – (مصراوي)

أكد المحامي جميل سعيد، والد طارق جميل سعيد المحامي، إخلاء سبيل نجله في اتهامه بالسب والقذف، إثر فيديو بثه “سعيد” من داخل سيارته ينتقد اختبار المرشحين لمجلس الشعب.

وأضاف سعيد في تصريحات خاصة لـ “مصراوي”، أنه تم إخلاء سبيل نجله بكفالة مالية -دون أن يُحدد الكفالة-.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا قررت في وقت سابق حبس المحامي ١٥ يوم، على ذمة التحقيقات في بلاغات تقدم بها اعضاء في أحزاب سياسية يتهمونه فيها بالسب والقذف، على إثر فيديو بثه «سعيد» من داخل سيارته ينتقد اختبار المرشحين لمجلس الشعب.

وكان المستشار جميل سعيد والد المحامي طارق جميل سعيد، أبدى عن أسفه لما ورد في الفيديو الذي بثه “سعيد” من داخل سيارته ينتقد اختبار المرشحين لمجلس الشعب، قائلاً: “طارق نجلي اخطأ فيما قاله عن مرشحي مجلس النواب ولكنه لم يتعمد الإساءة للبلد، وأؤكد أسرتنا وطنية وتحب البلد ولي ولد يؤدي الخدمة في سيناء من أجل الوطن”.

وقال سعيد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”: “أكن كل الاحترام والتقدير لرئيس مجلس النواب وأعضاءه وكل المرشحين المحتملين للمجلس القادم، وأؤكد أسرتنا وطنية وتحب البلد ولي ولد يؤدي الخدمة في سيناء من أجل الوطن”.

وأضاف والد المحامي طارق جميل سعيد، أن جماعة الإخوان حاولت إعادة الفيديو الخاص بطارق سعيد نجلي في غير ما قصد، وأننا كأسرة نبدي أسفنا لكل من تخيل أن نجلي قد قصد من خلال الفيديو الإساءة إلى الدولة ورجالاتها أو رمزها الكبير، الذي ندين له دوما بالولاء وموضعه في القلب منا.