آيات وصور وفيديوهات.. هكذا تثير بسمة بوسيل الجدل حول انفصالها عن تامر حسني 

كتب- مصطفى حمزة:

تصدرت المغربية بسمة بوسيل، تريند موقع البحث جوجل، للمرة الثانية بعد تباين أنباء انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، خاصة عقب إلغائها متابعته عبر من حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

مصادر مقربة من الفنان تامر حسني، في تصريحات لـ”مصراوي”، تباينت أرائها بين تأكيد ونفي بشأن وجود خلافات بينهما، إذ أكد البعض وجودها، وقالوا: “لم تصل إلى حد الانفصال”، رد البعض الآخر وقال: “مفيش خلافات”.

والمفارقة هنا أن بسمة بوسيل، كانت طوال العامين الماضيين، طالما طاردتها شائعات الانفصال، عن زوجها الفنان تامر حسني، بسبب كتاباتها عبر حسابها في موقع “إنستجرام”، وهو ما نرصده بالتقرير التالي..

اللهم انت حسبي

بسمة، بدأت مؤخرا الإشارة إلى وجود الخلاف مع زوجها، بإلغاء متابعة حساب الفنان تامر حسني، في موقع “إنستجرام”، واستعانت ببعض الآيات القرآنية، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها .

ونشرت بسمة، منشورًا آخر، كتبت به: “اللهم انت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا (لأنصرنك ولو بعد حين)، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير”.

ومع إثارة التكهنات عن الانفصال، عادت بسمة لمتابعة زوجها الفنان تامر حسني مرة أخرى على موقع “إنستجرام”، مما زاد حالة الجدل.

أوراق الطلاق

عام 2020، ومع طرح الفنان تامر حسني أغاني ألبومه “خليك فولاذي”، كشفت زوجته المغربية بسمة بوسيل عن انفصالهما، وذلك عبر صفحتها بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وأضافت: “أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، ياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة. بالتوفيق”.

خلافات كبيرة ولكن

ومع انتشار أنباء وقوع الطلاق، نشر الفنان تامر حسني توضيحات عبر صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي، وكتب “توضيح هام، في حقيقة الأمر، تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة، التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي”.

تامر قام فيما بعد بنشر رسالة مطولة إلى بسمة عبر صفحته في موقع “إنستجرام”، وكتب “بسمة حبيبتي، للأسف أنتي مفكرتيش كويس، وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة”.

متهورة بس بحبك

واختتم تامر بالقول “هو تصرف متهور منك، بس ولا يهمك مش عيب إن الانسان يغلط، ويتعلم، وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك، كان نفسي الكلام ده يكون بينا، لكن أنتي أشركتي الجمهور الكريم فكان لازم أرد هنا بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يا رب، متهورة بس بحبك”.

الفنان تامر حسني، تزوج من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في 2012، وأنجب منها ابنتين، هما “تاليا وأمايا”، وولدا اسمه “آدم”.