أولها بتروجيت.. الأهلي يعلن خوض 3 وديات استعدادًا للموسم الجديد

كتب- لؤي محمد

أعلن النادي الأهلي الاتفاق على خوض مباراتين وديتين جديدتين ضد أسوان وطلائع الجيش، ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد أن كان كشف في وقت سابق عن مواجهة بتروجيت.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، فيما أبرزه الموقع الرسمي للنادي صباح اليوم الجمعة، إن الفريق سيواجه بتروجت يوم 21 سبتمبر، ثم يلتقي أسوان يوم 25 من نفس الشهر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29.

ويستعد الأهلي لخوض دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا ضد الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي والجيش ‏الرواندي، يوم 8 أكتوبر المقبل، إضافة إلى الدوري المحلي الذي ينطلق في منتصف الشهر ذاته.

وخاض الأهلي مرانا قويا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، فيما يخوض اللاعبون مرانا ثانيًا مساء اليوم، في إطار سعي الجهاز الفني للارتقاء بالنواحي البدنية والخططية والوصول باللاعبين الى أعلى مستوى.

وأجرى لاعبو الأهلي أمس فحوصات طبية شاملة داخل مقر النادي بالجزيرة، تحت إشراف ‏الجهاز ‏الطبي للفريق، واشتملت على إجراء الأشعة والتحاليل، وذلك ‏ضمن الخطوات التي يتم ‏اتباعها في الملف الطبي للتحضير للموسم الجديد.‏

وكان لاعبو الأهلي أجروا قياسات بدنية وعضلية واختبارات ‏لقوة التحمل، ‏والاختبارات ‏الخاصة ببصمة القدم، وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية ‏الأوروبية والتي ‏تسهم في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض ‏التدابير التي تمنع ‏حدوث ‏الإصابات.‏