الاكتفاء بـ3 صفقات.. مصراوي يكشف تحركات الأهلي قبل غلق القيد الأفريقي

كتب-: مصراوي

حسمت إدارة النادي الأهلي موقفها من القائمة الأولى المحلية وقائمة القيد بالنسخة الجديدة لدوري أبطال إفريقيا بالاكتفاء بثلاث صفقات فقط حتى الآن.

وعلم مراسل “مصراوي” أن الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد الأفريقي المقرر له منتصف الليل من اليوم الخميس جاء هادئاً عكس ما كان يتوقع البعض بأنه سوف يتم الإعلان عن صفقات جديدة.

وحسم الأهلي 3 صفقات في الميركاتو الصيفي وهي مصطفي سعد ميسي وشادي حسين من سيراميكا كليوباترا وبرونو سافيو من بوليفار البوليفي.

وقال مصدر في تصريحات لمصراوي إن الأهلي اكتفى بالصفقات الثلاث حتى موعد غلق باب القيد الأول لقائمة دوري الأبطال، على أن يتم ترك الحرية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني في تحديد الصفقة الأجنبية الثانية.

وأضاف: “كولر سوف يحدد الصفقة الأجنبية الثانية بجانب الصفقات تحت السن إذا رغب في ضم أحد، كما أنه سيحدد التعاقدات المتبقية”.

وأوضح المصدر: “صفقة مصطفى شلبي لم تُحسم والقرار في يد كولر ونحن ننتظر موقفه النهائي منه ولكنها على الأقل لن تُحسم اليوم ولن يتواجد في قائمة دوري الأبطال حتى يناير بشكل مبدئي، وربما لا يريد المدرب السويسري ضمه”.

وتابع: “تمت إعارة أحمد سيد غريب إلى الاتحاد السكندري، بجانب الاتفاق على إعارة وليد مصطفى إلى المحلة لمدة موسم وهناك اتفاق نهائي على إعارة أو بيع مصطفى فوزي ومحمد نصير إلى الداخلية”.

وكشف المصدر أن حسام حسن مستمر مع الفريق ولن يرحل وسوف يتم قيده محليًا وأفريقيًا.

وأشار إلى أن محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام انتقلا إلى سيراميكا بنظام البيع النهائي مع وجود بند يقضي بعودتهما حال رغبة الأهلي مقابل دفع مبلغ مالي معين، كما رحل العربي بدر أيضًا إلى سيراميكا ولكن بنظام الإعارة.

وأتم: “الجهاز الفني يضع اللمسات الأخيرة على القائمة المحلية والأفريقية حالياً قبل تسجيلها خلال ساعة من الآن”.