الجارحي: هارب من العدالة يقيم مؤتمرًا صحفيًا ليروج أكاذيبه ويعيش مع تهيؤاته وخياله المريض

القاهرة – (مصراوي):

نشر محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي منشور علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي بعد 24 ساعة من مؤتمر مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال الجارحي:” مدان بحكم محكمة نهائي يقيم مؤتمرًا صحفيًا ليروج أكاذيبه ويعيش مع تهيؤاته وخياله المريض “.

وأضاف “المثير للشفقة والضحك في آن واحد، أنه يتوهم -كالعادة- أن هناك من يدفع الملايين للهجوم عليه، وفي واقع الأمر لا يوجد شخص يدفع ولو 3 جنيه من أجل هذا الهراء”.

وواصل “الكبار لا يختبئون وراء لجان، ولا تشغلهم بذاءات الصغار وأصحاب الخيال المريض، والمؤكد أنهم أكبر من الرد على تجاوزات و أكاذيب وتهيؤات متهم هارب من العدالة”.

وأكد ” قلت من قبل و أكررها أننا اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غيره”.

وأنهى “لن ننجرف لمستنقع الإهانات والتجاوزات لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات”.

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكمًا ضد مرتضى منصور في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزامه بأتعاب المحاماة بتهمة السب والقذف والطعن فى الأعراض بحق محمود الخطيب، وخدش سمعة العائلات والإزعاج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى ولم يتم تنفيذ هذا الحكم النهائي حتى الآن.

وقال محمد عثمان محامي الأهلي في تصريحات سابقة لمصراوي: “مديرية أمن الجيزة تسلمت الحكم الصادر ضد رئيس الزمالك ومن المفترض أن تقوم المديرية بتنفيذ الحكم”.

وأعلن الأهلي أمس الأربعاء إرساله مذكرة رسمية إلى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كرم جبر بخصوص تجاوزات رئيس نادي الزمالك.

وأشار الأهلي، عبر بيان رسمي، إلى مطالبته خلال المذكرة التي أرسلها بالكشف عن الأسباب الحقيقة لعدم البت في عشرات الشكاوى التي تقدم بها النادي بخصوص تجاوزات رئيس نادي الزمالك، وظهوره المستمر عبر الشاشة لتوجيه السباب والشتائم والإتهامات الباطلة بدون وجه حق للأهلي ومسئوليه والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، بحسب نص بيان النادي.