المصرية للاتصالات تنتهي من اختبارات تشغيل شرائح الاتصالات الإلكترونية "eSIM"

كتب – علاء حجاج :
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، إتمام الاختبارات الأساسية لتشغيل شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة “eSIM” على شبكاتها، وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال لتقديم أفضل الحلول التقنية التي تضمن تقديم خدمات جديدة متطورة تنال رضا العملاء وتلبي احتياجاتهم المتطورة وتطلعاتهم التكنولوجية.
وبإتمام هذه الاختبارات، تكون شبكات المصرية للاتصالات قد أكدت جاهزيتها لإتاحة خدمة شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة “eSIM” لعملائها فور ترخيصها، حيت تنتظر الشركة المحددات التنظيمية التي سوف يقرها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإطلاق الخدمة في مصر.
وقالت الشركة، إن هذه الاستعدادات تأتي في إطار مواصلة المصرية للاتصالات في تنفيذ استراتيجيتها في التوسع في تقديم أحدث الحلول التكنولوجية والخدمات المتكاملة من أجل ضمان تقديم أحدث الحلول التقنية وأكثرها تطورً بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق أعلى مستوى من رضا عملائها.
وتتيح خدمة شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة “eSIM” للعملاء الاحتفاظ بالخط دون الحاجة لوضع الشريحة التقليدية في أجهزة المحمول، بما يسهم في توفير التكلفة التي يتحملها العميل للحصول على الخدمات ويحسن من خبرة العميل في استخدام أكثر من خط على نفس جهاز المحمول.