تكريم وزيرة التضامن المصرية في البحرين ضمن رواد العمل التطوعي العرب

القاهرة- مصراوي:

تسلمت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حاكم البحرين السابق لتكريم رواد العمل التطوعي العرب في نسختها الثانية عشرة، وذلك ضمن 18 شخصية عربية بارزة، بحسب بيان من وزارة التضامن اليوم السبت.

جاء ذلك خلال احتفالية جمعية “الكلمة الطيبة” لتكريم الكوادر العربية العاملة في الصفوف الأمامية، والتي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع بالمنامة عاصمة مملكة البحرين وحضرها الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء بمملكة البحرين، وخالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية البحريني.

واختار مجلس أمناء الجائزة وزيرة التضامن الاجتماعي للفوز بالجائزة لهذه النسخة في إطار دورها البارز والفعال في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والإنساني النوعي الداعم خلال جائحة كورونا “كوفيد 19″، وما قدمته من غرس لقيم التطوع لدى جيل الشباب تعزيزا لدورها في الحياة الاجتماعية والعمل الإنمائي، وفقا للبيان.

وشهدت الاحتفالية تكريم 18 شخصية بارزة من الكوادر العربية العاملة في الصفوف الأمامية، من الذين كانت لهم إسهامات بارزة ومتميزة خلال جائحة كورونا “كوفيد 19” في الوطن العربي، ودور كبير في تعزيز ثقافة العمل التطوعي أثناء الجائحة، وذلك تقديراً لدورهم المجتمعي، بحسب البيان.