ريال مدريد يتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا بثنائية أمام لايبزيج

القاهرة ـ مصراوي:

انفرد ريال مدريد الإسباني بصدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على ضيفه لايبزج الألماني، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت تعادل شاختار دونيتسك الأوكراني 1 / 1 مع ضيفه سيلتيك الأسكتلندي.

ورفع ريال مدريد (حامل اللقب) رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، محققا العلامة الكاملة في المجموعة حتى الآن، بعدما استهل مشواره في المجموعة بالفوز 3 / صفر على مضيفه سيلتيك الأسبوع الماضي.

في المقابل، بقي لايبزج بلا رصيد من النقاط في قاع الترتيب، عقب خسارته في الجولتين الأولى والثانية.

وعلى ملعب (سانتياجو برنابيو) في العاصمة الإسبانية مدريد، عانى الفريق الملكي من غياب نجمه الفرنسي كريم بنزيمة بداعي الإصابة، وكاد أن يفقد النقاط الثلاث، خاصة خلال الشوط الأول الذي شهد عددا كبيرا من الفرص المحققة للتسجيل تبارى لاعبو لايبزج في إهدارها، غير أن خبرة نجوم الفريق الإسباني حسمت الموقف لصالحهم في النهاية.

وافتتح النجم الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي التسجيل للريال في الدقيقة 80، قبل أن يطلق ماركو أسينسيو رصاصة الرحمة على آمال لايبزج في التعادل، عقب تسجيله الهدف الثاني للفريق الإسباني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

بهذا الفوز واصل الريال سلسلة انتصاراته على المستويين المحلي والقاري، بعدما فاز في جميع لقاءاته السبعة التي خاضها في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

وفاز الريال في جميع مبارياته الخمس الأولى التي خاضها بالدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، قبل أن يحقق الانتصار في أول جولتين بمجموعته بدوري الأبطال.