غرفة الجيزة: إقبال متزايد من المواطنين على معرض "أهلا مدارس" بالطالبية

كتبت- شيرين صلاح:

قال محمد إمبابي، رئيس غرفة الجيزة التجارية، إن معرض “أهلا مدارس” للمستلزمات الدراسية في الطالبية بالجيزة يشهد إقبالا متزايدا من المواطنين، بحسب بيان من الغرفة اليوم الأحد.

وافتتحت غرفة الجيزة التجارية معرض أهلا مدارس الأربعاء الماضي بمنطقة أرض المطاحن بالطالبية فيصل، بتخفيضات تصل إلى أكثر من 30% على الأدوات المكتبية والكتابية، والكشاكيل، والكراسات بأنواعها، والأدوات الجلدية، والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس والزى المدرسي، وفقا لبيان سابق.

وبحسب بيان اليوم، أكد إمبابي أن الغرفة حرصت على تجهيز المعرض بكل الأدوات المساعدة لتسهيل زيارة المواطنين للمعرض وتفقد المنتجات، وتزويدها بالمعرض بوحدات تكييف مركزية للهواء، وذلك بغرض توفير مناخ مناسب للزائرين من المواطنين.

وأوضح أن ذلك يأتي تيسيرًا على المواطنين وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمل على توفير احتياجات المواطنين والطلاب بأسعار مناسبة وبمواصفات جيدة وخدمة مميزة، ونظرا للإقبال المتزايد من المواطنين على الشراء من المعرض.

وبحسب البيان، افتتح المعرض اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمشاركة أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والجهاز التنفيذى بالمحافظة.

وأكد إمبابى في البيان، أن المعرض يخضع لرقابة صارمة من الغرفة ووزارة التموين على كافة المنتجات وصلاحيتها وجودتها.