كولر: أتمنى مساندة الجماهير.. وقبلت تدريب الأهلي لأنه الأكبر في أفريقيا

كتب- إبراهيم علي

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أنه سيعمل لتحقيق الفوز للفريق الأحمر، مشيراً إلى أنه يتمنى مساندة الجماهير.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: “أنا سعيد لأنني موجود معكم، وفخورين بالفريق والإدارة التي تقف خلفنا، أنا أعترف أننا لازلنا في البداية، ولكننا لم نبدأ بعد، بالنسبة لنا هو العمل مع اللاعبين حتى نخرج أفضل ما لديهم للأهلي، أفضل شيء هو الفوز وهذا ما سنعمل عليه”.

وأضاف: “قبلت تدريب الأهلي لأنه الأكبر في أفريقيا، والمهم أيضاً تواجد اللاعبين الرائعين الذين سأعمل معهم”.

وعن انطباعه عن الفريق، قال كولر: “الوقت قصير بالطبع لأقول انطباعي عن الأهلي، ولكنني شعرت بمشاعر الحب تجاهي، ومساندة الجماهير للفريق”.

وتابع: “رأيت بعض المباريات للأهلي ولدي شعور جيد، ولكن خبرتي يجب أن يكون هناك احتكاك في الملعب والتدريبات وهذا ما أعمل عليه، ولا أريد قول أي معلومات عن اللاعبين الآن”.

وواصل: “من الطبيعي أن يريد كل لاعب أن يخوض جميع المباريات، ولكن من حقي كمدير فني أن أقوم بإراحته في بعض الأوقات، وإذا كان لاعب يعاني من إصابة طفيفة فمن الأفضل أن يستريح لبعض الوقت”.

وأكمل المدرب السويسري: “يجب أن يقوم اللاعبين الناشئين بإيصال قدراتهم لكي يتمكنوا من المشاركة في المباريات، وإذا استطاع اللاعب الناشئ أن يتخطى العقبات التي ستقف أمامه، يمكنه اللعب مع الفريق الأول”.

واختتم كولر تصريحاته: “نريد تحضير وتجهيز أنفسنا بشكل جيد، وأن يكون عقلنا جاهز وحاضر لكي نتخطى هذه المرحلة، وسأكون سعيداً بتواجد الجماهير في المدرجات، وأتمنى مساندتهم لنا”.