مهاجم الأهلي .. من وساطة صلاح من أجل انتقاله ليفربول إلي قائمة "إنتظار الاهلي"

بعد ما يقرب من 5 أعوام في الأهلي دخل صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر إلى التجميد الإجباري بعد وضع في قائمة انتظار الفريق حتى يناير القادم.

وجاء محطة صلاح محسن مع الأهلي عكس البداية الصاخبة التي صاحبة انتقاله للفريق الأحمر وكانت أحد أسباب التمرد الخافت للكبار وفي مقدمتهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي.

ورفض صلاح محسن العرض المقدم له من سيراميكا كليوباترا وعروض أخرى لم يكن مقتنع بها صلاح هلى حد قول مصدر لمصراوي ليقرر استمراره لحين إشعار آخر.

وكان الأهلي قد أعلن في سبتمبر من العام الماضي تجديد عقد صلاح محسن – الذي كان ينتهي العام الجاري- لمدة 5 سنوات قبل عام فقط من اختلاف الطرفين.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب يماطل ويريد فسخ التعاقد بالتراضي ولكنه مصدر بالأهلي نفي بالإضافة إلى صلاح محسن الذي علق عبر حسابه على موقع إنستجرام: “الأهلي فوق الجميع، بطلوا تقولوا أي كلام، مستحيل يحصل مني أنا كده، أنا تحت أمر النادي مهما حصل، الأهلي عشقي الأول والأخير.. وشكرًا”.

ووضع الأهلي صلاح محسن في يناير 2019 كأغلى ناشئي وصفقة محلية في تاريخ الدوري – في هذا الوقت – بعد أن تعاقد معه مقابل 42 ملون جنيه وهي الصفقة الوحيدة التي تدخل فيها تركى آل الشيخ الرئيس الشرفي المرفوع اسمه والذي رد النادي تبرعاته إلى صندوق تحيا مصر بناء على طلبه.

ولعب صاحب الـ 24 عاماً مع الأهلي 92 مباراة سجل فيهم 17 وصنع 5 وتخلل وجوده في الأحمر إعارة إلى نادي سموحة لعب فيها 15 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 2 .

وفي أبريل 2020 كشف صلاح محسن في تصريحات تيلفزيونية عن رغبة ليفربول في التعاقد معه ورفض الأهلي وهو ما أخبره به محمد صلاح نجم الريدز الذي وسطه مسئولي نادي للتحدث معه.