"واتش إت" توقع شراكة مع هايسنس لإطلاق التطبيق على 1.2 مليون تليفزيون ذكي

كتب- علاء حجاج:

أعلنت منصة “واتش إت WATCH IT”، المتخصصة في صناعة وبث المحتوى العربي على الإنترنت، توقيعها اتفاقا مع شركة هايسنس للإلكترونيات والتكنولوجيا لإطلاق تطبيق “WATCH IT” على أكثر من مليون شاشة تلفاز سيتم طرحهم في الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط خلال الفترة القادمة.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم، قالت المنصة إن الاتفاقية تشمل إطلاق التطبيق على نظام تشغيل VIDAA الذكي المستخدم في شاشات تليفزيون هايسنس وتوشيبا، وهو ما سيمكن عملاء “WATCH IT” من استخدام التطبيق على نحو 1.2 مليون من هذه الشاشات خلال الفترة القادمة.

وأضافت أن الاتفاقية تشمل أيضا أن يتم تخصيص زر عليه علامة تطبيق “WATCH IT” على الريموت كنترول الخاص بالشاشات الجديدة التي سيتم طرحها بحيث يمكن لمستخدمي هذه الشاشات الدخول على التطبيق بضغطة زر واحدة وبسهولة دون الرجوع لقائمة التطبيقات.

وذكرت أنه من المتوقع أن يتم طرح الأجهزة الجديدة التي تحمل تطبيق WATCH IT في الأسواق بدول الشرق الأوسط في الفترة القادمة على موديلات 2022 من الأجهزة التلفزيونية التي تنتجها هايسنس.

وقال عمرو الفقي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الاتفاق يمثل خطوة هامة في توجه منصة WATCH IT لبناء علاقات تعاون وتطوير شراكات مع كيانات اقتصادية دولية هامة خاصة وأن هايسنس تتمتع بحصة سوقية كبيرة عالميا.