وزير قطاع الأعمال العام يتابع تنفيذ مشروع تطوير شركات الغزل والنسيج

كتبت- شيماء حفظي

ترأس المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركات القطن والغزل والنسيج التابعة للوزارة وذلك خلال زيارته لمقر الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

وتابع الوزير، خلال اجتماعه مع ممثلي المكتب الاستشاري الدولي “وارنر” المشرف على مشروع التطوير والمكاتب الاستشارية الهندسية، تطور الأعمال في إطار الجدول الزمني المحدد لتنفيذ مشروع التطوير، بحسب بيان من وزارة قطاع الأعمال اليوم السبت.

وخلال الاجتماع، استعرض الوزير، آخر المستجدات بالنسبة للمشروع في مختلف محاوره سواء في الأعمال الإنشائية التي تشمل نحو 65 موقعًا تتنوع بين مصانع ومخازن ومرافق ومحطات كهرباء وغيرها.

كما شهد الاجتماع استعراض التطورات فيما يخص موقف توريد الماكينات الحديثة والتي وصلت أولى شحناتها في أغسطس الماضي وتتوالى الشحنات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تدريب العاملين على كيفية التعامل مع المعدات والآلات الحديثة.

كما زار الوزير مقر شركة ECH (Egyptian Cotton Hub) التابعة للشركة القابضة والتي تقوم بأعمال تسويق منتجات الشركات التابعة، حيث استعرض نماذج من المنتجات الجديدة وأساليب التعبئة والعرض، خاصة في قطاع المفروشات والمنسوجات المنزلية.