وزير قطاع الأعمال للسفير السعودي: حريصون على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

كتبت- شيماء حفظي:
استقبل المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، السيد السفير أسامة بن أحمد نقلي، سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، وفقا لبيان من الوزارة اليوم الجمعة.
ورحب الوزير بالسفير السعودي الذي قدم له التهنئة بمناسبة توليه مسؤولية وزارة قطاع الأعمال العام، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق.
وأكد الوزير على متانة العلاقات الثنائية المتميزة والروابط الأخوية القوية التي تجمع بين جمهورية مصر العربية والممكلة العربية السعودية والشعبين الشقيقين، وأهمية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وحرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه المستثمرون السعوديون.
وأشار الوزير، إلى خصوصية وتنامي علاقات التعاون المثمر بين البلدين على مختلف الأصعدة في ظل ما تشهده هذه العلاقات من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين.

وأكد السفير السعودي على عمق العلاقات التاريخية القوية بين المملكة ومصر، وحرص الجانب السعودي على تنمية مجالات التعاون المشترك وتعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين الشقيقين، مشددًا على ضرورة أن تتجاوز الشراكة المصرية السعودية نطاق البلدين إلى مختلف الأسواق العالمية خاصة في ظل ما تتمتع به مصر من مقومات عديدة منها موقع جغرافي متميز وأيدي عاملة ذات مهارة عالية وموارد طبيعية وبنية تحتية وغيرها، ما يؤهلها أن تكون مركزًا صناعيًا وتجاريًا دوليا.