ينفجر في الشوط الثاني وقدم يسرى مدمرة.. كيف تعمل ماكينة الأهداف هالاند في بريميرليج؟

كتب- علي البهجي:
حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح جاك جريليش أهداف المباراة بعد مرور 55 ثانية من بداية المباراة، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 16، واختتم فيل فودين أهداف المباراة في الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

وتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب “بريميرليج” مؤقتاً برصيد 17 نقطة، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة السادسة في المركز السادس عشر.

وبعد هذه المباراة، واصل هالاند تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، متفقوا عن اقرب ملاحقيه الكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام برصيد 6 أهداف، وخلفه الثنائي ايفان توني لاعب برينتفورد و هاري كين مهاجم توتنهام بـ 5 أهداف.

وكانت بداية هالاند أمام وست هام ، حيث سجل ثنائية في الدقيقين 36، و65، وجاء الهدف الأول من ركلة جزاء، بنيما سجل الثاني بقدمه اليسرى.

وفي المباراة الثانية سجل هالاند هدفا أمام نيوكاسل في الدقيقة60 بقدمه اليسرى، وخلال مواجهته الثالثة في المسابقة سجل 3 أهداف أمام كريستال بالاس في الدقائق 26، 70 ، 81، حيث احرز هدف بالرأس وهدفين بالقدم اليسرى.

وسجل هالاند 3 أهداف أمام نوتنجهام فورست في الدقائق 12، 23 و 38 وجاءت الأهداف هدف بالرأس وهدف القدم اليسرى واخر بالقدم اليمنى.

وفي مباراة استون فيلا ، سجل هالاند هدفا في الدقيقة 50 بقدمه اليسرى، وفي المباراة الأخيرة أمام وولفرهامبتون أحرز هدفا بقدمه اليمنى في الدقيقة 16.

وجاء أهداف هالاند في الشوط الأول بواقع 6 أهداف، بينما سجل 5 أهداف في الشوط الثاني.

وتمكن المهاجم هالاند من هز شباك المنافسين بالتسجيل بقدمه اليسرى في 6 مناسبات، بينما كانت القدم اليمنى حاضرة مرتين وكذلك الرأس، وسجل هدفا وحيدا من ركلة جزاء.