يورجن كلوب: هالاند لاعب استثنائي.. وخسرنا ساديو ماني

كتب-: سليمان غريب

يرى الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول أن فريقه ومانشستر سيتي يمران بفترة انتقالية جديدة بعد رحيل عدد من لاعبي الفريقين، مُشيدًا بقدرات إيرلينج هالاند واصفا إياه بـ”الاستثنائي”.

وقال كلوب في مقابلته مع قناة “Sport 1” الألمانية: “هالاند لاعب كرة قدم استثنائي وبالطبع أصبح مان سيتي أقوى بسببه”.

وأضاف: “نحن نمر بفترة انتقالية وجوارديولا يرى ذلك تمامًا ويعرف أنه يجب إعادة تشكيل الفريق من وقت لآخر من خلال انضمام لاعبين جدد ورحيل آخرين”.

وأكمل: “لقد اكتسبنا لاعبين وخسرنا آخرين أيضا مثل ساديو ماني الذي كان يلعب دائمًا بصفة منتظمة، وسنحتاج للوقت من أجل التعود على هذا الأمر”.

وتابع مدرب ليفربول حديثه: “هذا ينطبق على سيتي أيضا، لقد تخلى عن الكثير من اللاعبين وهو أيضًا في مرحلة انتقالية، حتى أكثر مما نحن عليه الآن”.

وواصل: “لقد تخلوا عن جابرييل جيسوس ورحيم سترلينج الذي كان لاعبا أساسيا في مانشستر لسنوات، زينتشينكو أيضًا، فيرناندينيو اعتزل اللعب أو بالأحرى عاد إلى البرازيل”.

واستكمل: “لقد كانوا لاعبين مهمين للسيتي، ولكن الموسم طويلا للغاية خاصة وأن هناك توقف بسبب كأس العالم ولذلك لا أحد لديه أي علم بما سيحدث”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر، بينما يقع ليفربول في المركز السابع برصيد 9 نقاط.