34 هدفًا قابلة للزيادة.. الصحف الإنجليزي تتغني بصلاح بعد مباراة أياكس

كتب – عمر سلامة

علقت الصحف الإنجليزية على فوز ليفربول القاتل أمام أياكس، وأداء محمد صلاح في المباراة، التي أقيمت خلال الجولة الثانية من دوري المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على أياكس بهدفين مقابل هدف، وأحرز أهداف الفريق الإنجليزي محمد صلاح وماتيب، بينما أحرز هدف أياكس الوحيد محمد قدوس.

وقالت صحيفة “إندبندنت” أنه بعد صمت أنفيلد قبل المباراة بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، رفع صلاح طموح الجماهير وأحرز الهدف الأول مبكرًا.

وأضافت الصحيفة بأن ليفربول كان في أشد الاحتياج لهذا الفوز بعد الإذلال الذي حدث له منذ أسبوع في مباراة نابولي بدوري الأبطال.

وتحدثت “جارديان” عن المباراة وهدف صلاح وقالت: “محمد صلاح أعاد اكتشاف حسه التهديفي”.

أما صحيفة “ذا صن” أشادت بأداء صلاح في المباراة وقالت: “حقق ليفربول فوزًا في اللحظات الأخيرة على أياكس في آنفيلد 2-1 حيث قدم نجوم مثل محمد صلاح ولويس دياز وتياجو ألكانتارا أداءً جيدًا للغاية”.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” أن صلاح يتواجد في منطقة جيدة مع أهدافه الـ34 في دوري أبطال أوروبا، والعدد قابل للزيادة مع ليفربول في دوري الأبطال.

وأشادت صحيفة “ميرور” بفوز ليفربول وقالت: “عوض الريدز عرضهم السيء في نابولي، حيث أثبت المدافع جويل ماتيب ومحمد صلاح أنهم على قد كبير من المهارة”.